القائمة الرئيسية

الصفحات

ملوك شراء المستعمل و الاعلانات المبوبه في مصر

ملوك شراء المستعمل و الاعلانات المبوبه ( Classifieds ) في مصر

عندنا في مصر في سياسه اسمها سياسه البرطمانات و معناها اننا بنحتفظ بكل حاجه حتي لو مش محتاجينها بحجه انها هيبقي ليها قيمه بعدين حتي لو ملهاش قيمه عندي . 

ملوك المستعمل في مصر عددهم كبير جدا و بيشتروا كل الاشياء التي ليس لها قيمه و تمتلكها في منزلك او في شركتك الخاصه . وهو عالم مختلف له قوانينه الخاصه واهم اهدافه هي مواجهه الغلاء و مواجهه جشع التجار و زياده الاسعار في السوق المصري و اتاحه الفرصه لجميع الافراد لشراء الاشياء التي يحتاجون اليها باقل الاسعار . و من المهم جدا ان الاسعار تناسب كل الفئات و كل طوائف الشعب المصري لكي يستطيع الناس شراء ما يريدون باقل الاسعار . 

ملوك شراء المستعمل في مصر و الاعلانات المبوبة في مصر

سبب ظهور ملوك المستعمل في مصر  :

ظهرت في الاونه الاخيره محلات بيع وشراء الاثاث المستعمل في مصر . ولم يتوقف الامر عند هذا الحد فقط بل ان الامر وصل الي شراء كل شئ يحتاجه المواطن من الابره الي الصاروخ . ولم يتوقف الامر عند هذا الحد فقط بل ان الامر وصل الي انشاء مواقع و مدونات و مواقع للتجاره الالكترونيه في مصر و التي تهدف الي انتشار نسب بيع الاشياء المستعمله في مصر . وهناك العديد من الاشياء المستعمله التي تباع وتكون تحف او نوادر " انتيكات" وتعرض في اماكن مفتوحه وياتي الناس لمشاهدتها بل ان البعض يقوم بشراء تلك التحف مره اخري للاقتناء بها في منزله 

الملابس المستعملة في مصر :

ظهرت تجاره الملابس المستعمله في شرق اوروبا . حيث بدء التجار الاوربيون بشراء الملابس المستعمله بالكيلو وبيعها مره اخري . ثم بدء التجار المصريون باستيراد تلك الملابس مره اخري من اوربا و بيعها في مصر بالكيلو حيث ان كيلو الملابس المستعمله في مصر وصل الي 250 جنيه حسب الماركه وجوده الملابس . بل ان بعض الماركات وصلت الي 300 جنيه للكيلو الواحد . بل ان هناك بعض الملابس التي تباع بالقطعه الواحده حسب القيمه و الجوده و الحاله ليصل سعر القطعه الواحده الي 400 جنيه . 

الاثاث المنزلي المستعمل في مصر  :

يقبل علي شراء الاثاث المنزلي جميع الافراد في مصر الاغنياء و الفقراء بسبب جوده الخشب و حالته النادره . حيث ان الخشب الموسكي القديم و الزان له قيمه خاصه . وهناك اسعار غرف تبدء من 1500 جنيه حتي 100,000 جنيه حسب الحاله و جوده الاخشاب . وهناك ايضا من يلجا الي شراء الخشب المستعمل بسبب صعوبه غشه و انخفاض سعره مقارنه باسعار الخشب الجديد في مصر .

الالكترونيات المستعمله في مصر : 

تنتشر تجاره الالكترونيات المستعمله في مصر انتشارا كبيرا بسبب انخفاض السعر و عدم ملائمه اسعار الجديد لكل الناس . خاصه الكمبيوتر المحمول او التليفون المحمول . حيث ان اسعار الالكترونيات المستعمله في مصر سعرها ارخص مقارنه بالجديد . حيث انه من الممكن ان تشتري جهاز تليفون محمول بنصف الثمن تقريبا او اقل . كما ان فتره الضمان علي الالكترونيات المستعمله في مصر تتراوح ما بين شهر او شهرين علي اقصي تقدير . 

الاعلانات المبوبه  Classifieds ) ) في مصر :

و هي عباره عن اعلانات يتم وصفها بشكل , ويستخدم ملوك المستعمل في مصر الاعلانات المبوبه لعرض ما يريدون بيعه و ذلك للوصول الي اكبر عدد ممكن من الناس مما يسهل عليهم حركه البيع بشكل اسرع . و تلبي الاعلانات المبوبه في مصر حاجه المستهلكين بشكل كبير حيث انه من الممكن بيع جهاز كمبيوتر او تليفون محمول من خلال الانترنت بكل سهوله و يسر دون الحاجه الي الذهب الي محل او عرضه علي بائع لكي يشتريه منك . و من هذه المواقع الثتي يمكنك عرض و بيع اشيائك المستعمله عليها ومن اشهر هذه المواقه هي OLX , dubbizel .

تعليقات

التنقل السريع