القائمة الرئيسية

الصفحات

اقوي الكورسات المجانيه للتسويق علي السوشيال ميديا من موقع Udemy


اهميه السوشيال ميديا في العمليه التسويقيه :

ظهرت في الفتره الاخيره اهميه التسويق علي السوشيال ميديا بعد انتشار الانترنت بشكل كبير في كل الاماكن تقريبا فلا يخلو منزل من وجود الانترنت . ولهذا السبب اتجهت الشركات الكبري المحليه و العالميه الي التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي باعتبارها القنوات المناسبه لاستهداف الجمهور بشكل صحيح , حيث اصبح من السهل عليك استهداف جمهورك  و انت جالس في مكانك بكل سهوله . ولذلك اتجهت الشركات الكبري الي استخدام السوشيال ميديا  في العمليه التسويقيه حيث بدأت الشركات تستهدف شرائح العملاء و تفضيلاتهم و اهتمامتهم و طرق المعيشه الخاصه بهم .

كورسات مجانية للتسويق عبر السوشيال ميديا
اسعار كورسات التسويق :

ان ارتفاع اسعار كورسات التسويق علي منصات التواصل الاجتماعي امر جعل البعض يتجه الي التعلم عن بعد من خلال الكورسات المقدمه من الجامعات الخاصه و المراكز المعتمده التي تعطي شهاده للدارس بشكل مجااااني بدون اي مصاريف او رسوم يدفعها الدارس . حيث ان التعلم عن بعد يسهل من عمليه التعلم بشكل كبير كما انها توفر الوقت و الجهد . فمثلا لكي تستطيع ان تحصل علي كورس marketing  في AUC  ستكون في هذه الحاله مضطر الي ان تدفع مبالغ طائله لكي تحصل علي كورس تسويق مقدم من الجامعه الامريكيه . وعلي النقيض تجد ان مواقع كبري تقدم كورسات مجانيه بشكل احترافي وهذه ميزه التعلم عن بعد توفر الوقت و الاموال .


وظائف السوشيال ميديا ماركتينج :

نظرا لاهميه السوشيال ميديا في العمليه التسويقيه , فان الشركات اتجهت في الوقت الراهن الي توظيف عاملين بمجال السوشيال ميديا , حيث بدأت الشركات تنشئ قسم كامل للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي . من اهم هذه الوظائف هي صناع المحتوي , و مصممين الصور , و اداره الصفحات , و منشؤ الاعلانات , و متابعي النتائج للحملات الاعلانيه , صانعي الفيديو , المونتاج , و تجميع بيانات العملاء , دراسه السوق , متخصصين في تهيئه محركات البحث لظهور الصفحات و الاعلانات في نتائج البحث الاولي  و متخصيين في التسويق عبر الايميل ....... الخ )

كورسات السوشيال ميديا للمبتدئين بشكل مجاني :

  • كورس التسويق بالمحتوي  و منصات التواصل الاجتماعي مجانا من موقع Udemy 

          لتحميل الكورس بشكل مجاني اضغط هنا   

  • كورس التسويق علي منصات التواصل الاجتماعي و المبيعات  للمبتدئين مجانا من موقع Udemy

         لتحميل الكورس بشكل مجاني اضغط هنا  

  • كورس بدايه التسويق الناجح لوسائل التواصل الاجتماعي من المنزل مجانا من موقع  Udemy

         لتحميل الكورس بشكل مجاني اضغط هنا  

  • كورس كيف تبدء التسويق المربح عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي مجانا من موقع Udemy

         لتحميل الكورس بشكل مجاني اضغط هنا  

  • كورس اداره السوشيال ميديا بشكل مجاني من موقع Udemy

        لتحميل الكورس بشكل مجاني اضغط هنا  




تعليقات

التنقل السريع