القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا يجب عليك تعلم لغة اجنبيه اخري ؟ 5 اسباب توضح ذلك

 خلال العصر الحديث، مع ظهور العولمة ، أصبح إدراك بعض اللهجات الاختيارية أكثر من مجرد إنجاز مباشر للأناقة والبصيرة ولكنه أيضًا شرط أساسي شديد في العديد من الأحداث. بغض النظر عما إذا كان ذلك لأسباب مهنية أو اجتماعية أو فردية ، فإن التقدم في مكان بسبب لهجة واحدة غير معروفة هو مطلب لا يرقى إليه الشك لأي شخص يحتاج إلى إبقاء رأسه عالياً قدر الإمكان في المجتمع الحالي.

ما هي اهمية تعلم اللغات الاجنبيه الاخري

المتطلبات المهنية


من المحتمل أن يكون هذا هو التبرير الأساسي الذي من أجله يصبح المرء على دراية بلهجة غير معروفة. تتطلب المكالمات العديدة معلومات عن شيء مثل زوج من اللهجات غير المعروفة ، حسب مجال المكالمه. قد تطلب منك معظم المواقف معرفة لغة عالمية ، على سبيل المثال ، الإنجليزية ، أو الفرنسية ، أو الإسبانية ، أو الألمانية ، أو لغة الأعمال التجارية الصريحة مثل الصينية ، واليابانية ، والروسية ، وما إلى ذلك. قطعة أكثر وضوحًا نظرًا لأن اللغة الإنجليزية هي اللغة العالمية الفائقة (واللغة الأكثر توفرًا في مجموعات التوقعات) ومع ذلك فإن إدراك وجود عنصر مساعد قد يثبت أيضًا أنه لا غنى عنه.

لمعرفه كيف تتعلم اللغه الانجليزيه بكل سهولة اضغط هنا

مكافأة اجتماعية


في الواقع ، فإن معرفة لهجة غير معروفة (أو أكثر) هو بالتأكيد مكافأة اجتماعية. من المؤكد أن هناك منحدرًا مرتفعًا للتنقل بين تقديمك كشخص ليس لديه فكرة عن أي لهجة غير معروفة على الإطلاق ضد تقديمك كلغة متعددة اللغات. هناك موقف آخر أثناء إدراك لهجة غير معروفة يمكن أن يكون بالمعنى الحقيقي هدية اجتماعية عندما تقابل شخصًا خارجيًا يمكنك التحدث إلى لغته. سيكونون مفتونين بشكل لا يصدق بقدرتك على التحدث معهم من خلال لغتهم المحلية ، على الرغم من أنك في المنزل ويمكن لهذه الحقيقة دون أي مساعدة أن تترك انطباعًا غير عادي عليك. إذا تبين أن الشخص الخارجي ضروري لعقد مؤتمر ، يمكن أن ينتقل هذا الانطباع إلى مؤسسة أعمال فعالة ، مما يجلب لك كلًا من الخبراء والوفاء الاجتماعي.


التواصل الأسري


ليس من غير المتوقع ان يكون الزوجان من أعراق مختلفة عن بعضهما البعض من خلال لغة عالمية يشار إليها عادة مثل اللغة الإنجليزية. على الرغم من ذلك ، سيحتاجون قبل فترة طويلة إلى البدء في تعلم اللغة الأم للفرد الآخر ، من أجل مراسلات ممتازة ، ولكن بالإضافة إلى وضعها في الاعتبار.


الرضا الشخصي


يعد تعلم لهجة غير معروفة أحد أعظم الأهداف العلمية التي يمكن للمرء أن يمتلكها على المستوى الفردي. فكر في لغز مزعج أو سؤال رقمي يتطلب شهورًا إذا لم تكن فترات طويلة من التفكير المتسق في حلها. قد تكون الطريقة المتبعة في معالجتها طريقة شاقة ومضنية ، لكن صخب النشوة نحو النهاية له ما يبرره. إنها حالة مماثلة لتعلم لهجة غير معروفة: نظام التعلم صعب وستواجه العديد من المشكلات والقضايا الصغيرة للتعامل معها في الطريق. ستحتاج إلى التركيز على أجزاء مختلفة من المشكلة ، مثل التهجئة وعلامات الترقيم والاطلاع والتخاطب ، وما إلى ذلك ، بافتراض أنك تركز على المشكلة على أي حال وإذا لم تفقد الاهتمام بها ، فإن احتمالات معالجتها شديدة جدًا عالية والرضا الأكاديمي الذي تحصل عليه قرب النهاية استثنائي لأي شيء آخر.


الحفاظ على صحة عقلك


لقد ثبت بشكل استنتاجي أنه من خلال تعلم لهجة أخرى ، فإن التفاعل ينشط دماغك بحيث يجعلك أكثر حماسة بشأن الفهم وتعلم مواضيع مختلفة ، بما في ذلك القطارات "الحقيقية" مثل الرياضيات وعلوم المواد والعلوم وما إلى ذلك. يتطلب تعلم لهجة أخرى تذكر وفهم بضعة آلاف من الكلمات والأفكار الجديدة ، مما يوفر لعقلك استعدادًا لائقًا للأحداث المستقبلية حيث يكون الاحتفاظ بها ضرورة مطلقة. بعد التركيز على لهجة غير معروفة ، ستحصل على نتائج أفضل من خلال القراءة للاختبارات ، وامتصاص البيانات ، وبشكل عام ، مع الحفاظ على صوت عقلك و "ديناميكيًا" حتى في الأعمار الأكثر خبرة.


تعليقات

التنقل السريع