القائمة الرئيسية

الصفحات

7 اخطاء يجب عليك ان تتجنبها عندما تبدء عملك الخاص بك

 يسارع العديد من الأفراد إلى العمل الخاص بهم ، لكنهم سرعان ما يدركون أنه ليس سهلا كما يبدو. العمل الفعال هو آلة مضبوطة بدقة. للحفاظ على استمرار عملك كما هو متوقع ، من الضروري ان تحاول عدم ارتكاب أخطاء.

اشياء يجب ان لاتفعلها عندما تبدء عملك الخاص بك



فيما يلي أكثر 7 خطوات عادية يجب تجنبها:


1. عدم وجود اهداف واضحة:

يبدأ العديد من مديري الأموال مشروعًا تجاريًا بدون أهداف واضحة. إنهم يتجاهلون تحديد أهداف معقولة لعرضها، وبالتالي يستعدون لخيبة الأمل. من الضروري عمل ملخص للأهداف والغايات وجدول زمني ربع سنوي. إذا لم يكن لديك أهداف ووجهات واضحه، فأنت تشبه سيارة تقود بدون دليل. تأكد من إبلاغ جميع العمال عن وجهات المنظمة. في الوقت الذي لا يكون فيه العاملون لديك كما هو متوقع ، لن تتمكن من إنجاز الاهداف التنظيمية.


2. إهمال تشريح عملائك المحتملين هو زلة خطيرة.

في الوقت الذي لا تقوم فيه بتشريح احتياجات عميلك ، ليس لديك فكرة ضبابية عن العناصر والإدارات التي يجب إنشاؤها لهم. سيؤدي ذلك إلى التركيز على بعض الأسواق غير المقبولة والفشل في فهم السوق المتخصص الخاص بك. يحتاج أي عمل تجاري إلى إجراء تحقيق العرض الخاص به بهدف التركيز على سوقه وتوسيع نطاق صفقاته.


3. عدم الاختبار:

من خلال عدم اختبار تكرار عملك والأماكن التي تروج لها باختبار الانقسام ، ستخسر الصفقات. من السهل القيام باختبار الانقسام ، لكن العديد من المؤسسات تتجاهل القيام بذلك. هذه النتيجة في طن من الجلوس مكتوفي الأيدي والاجتهاد. إذا لم تختبر نسخة مكررة من إعلانك وتعرض التطورات ، فلن يكون لديك فكرة مناسبة للإعلانات والتطورات التي يتم سحبها وما لا يعمل. من السهل القيام بذلك عن طريق إعداد عرضين ترويجيين لعنصر مشابه في توزيع أو موقع وما إلى ذلك ، يمكنك بعد ذلك معرفة أيهما يلعب بشكل رائع.


4. عدم التخطيط:

الميزانية أمر بالغ الأهمية في الأعمال التجارية. يجب ألا يصل عملك إلى طريق مسدود من الناحية المالية. يتضح هذا بشكل خاص من خلال الترويج للمغامرات والدعاية لها. من الضروري أن يكون لديك خطة مالية شهرية أو ربع سنوية لعرضك. داخل حدود خطة الإنفاق هذه المحددة على الجانب النقدي لكل تقدم ، ستفعل. ابدأ بالقليل ، واختبر ، ثم توسع في الانتصارات. سيسمح لك هذا بالبقاء ولديك ما يكفي للتقدم.


5. الاستسلام مبكرًا جدًا:

تترك الشركات أعمالها بمعدل مزعج في الوقت الحاضر. أحد الأسباب هو أن المالكين يستسلمون مبكرًا جدًا. بالضبط عندما لا يكون الإنجاز بعيدًا ، يستسلمون ويختارون إغلاق العمل. بأسلوب مشابه ، يمكن أن تسقط التطورات الإعلانية. أنت تريد أن تعطي إنجازاتك شيئًا مثل 3 أشهر قبل أن تختار إلغاءها. سوف تستغرق بعض التطورات وقتًا أطول من غيرها لتحقيق النتائج. كالمعتاد ، اختبر جميع استراتيجيات الإعلان قبل أن تدفع اكثر.


6. الصفقات السيئة مكررة:

كم مرة احتجت إلى عنصر ولكن عندما تقرأ صفحة الأعمال ، كانت لديك أسئلة حقيقية؟ في الواقع ، بدون صفقات كبيرة مكررة لا يمكنك البيع حقًا بأي وسيلة. من الأساسي لعملك أن تحصل على هذا بشكل صحيح. بافتراض أهمية الحصول على أخصائي تسويق بارع للقيام بذلك، حيث سترى عوائد عند إجراء الصفقات.


7. عدم فحص العاملين بحذر:

للتعامل مع الكومة الإضافية لموسم عيد الميلاد ، يجب عليك تعيين ممثلين جدد. من الضروري عدم التسرع في هذا. لا يوجد نقص في الأفراد الذين يحتاجون إلى عمل باستثناء أنك تريد فحصهم بحذر قبل التوظيف. يمكن أن يكلفك أحد المتخصصين غير المهذبين في مساعدة العملاء ، أيها العملاء. حاول ألا تأخذ هذا النوع من المخاطر. أنت بحاجة إلى الحفاظ على مصداقية مؤسستك باستمرار وفحص العاملين هو الطريقة لتحقيق ذلك. يمكنك بعد ذلك تشكيل مركز من الممثلين الخبراء المخلصين والذي سيكون مصدرًا للمنظمة.


القاعدة الرائعة هي التوسع. يجب أن تشارك باستمرار أنواعًا عديدة من التطورات الإعلانية في عملك. لا تقم ببساطة ببعض التحسينات ثم انتظر بعد ذلك للحصول على النتائج. سيؤدي هذا إلى إبطاء التطوير التنظيمي وسيتدهور عملك. آخر شيء تريده هو إبطاء عرضك الترويجي في موسم الكريسماس. لذلك تأكد من تعزيز والمشاركة في الزيادة في الصفقات.


من خلال الابتعاد عن هذه الأخطاء ، ستأخذ مؤسستك إلى الإنجاز الذي تستحقه. سترغب في تحقيق إنجاز على مدار العام لعملك ولديك خيار الاستفادة من موسم الكريسماس. لذا خطط وانتبه حتى لا ترتكب هذه الأخطاء العادية.


تعليقات

التنقل السريع