القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تجتاز اختبار القدرات العقلية IQ TEST بكل سهولة

 من الممكن ترقية معدل الذكاء الخاص بك في 10 دقائق فقط. يتم فحص عدد قليل من الإجراءات للقيام بذلك أدناه.
ألا تحتاج إلى تحسين معدل الذكاء الخاص بك؟ يمكنك الاستفادة من أنشطة وإجراءات القدرة العقلية. ومع ذلك ، فهذه مسافات طويلة وسيتعين عليك التمرين عليها باستمرار. تخيل سيناريو تحتاج فيه إلى دعم معدل الذكاء الخاص بك الآن عندما لا يكون لديك أكثر من 10 دقائق. ستحتاج إلى معدل ذكائك بالكامل لأي تجمع مهم أو اختبار أو مناسبة أخرى مهمة في حياتك. إذا كنت تريد بعض النتائج الجوهرية ولا تتشاجر على المعرفة ، فجرّب الإجراءات المصاحبة.

كيف تجتاز اختبار القدرات العقلية

التنفس لزيادة حاصل الذكاء

تنفس بعمق من خلال أنفك. هذا سوف يريحك بشكل كبير ويساعدك على البقاء هادئًا وخلقًا. التنفس العميق يغرس الأكسجين في دمك وعلى طول هذه الخطوط في دماغك ويرفع من عمله. سيكون العقل غير الرسمي أكثر إنتاجية بلا شك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تنفس الأنف يستهلك المعدة أكثر ، لذلك تجتذب الرئتان المزيد من الهواء. هذه هي الطريقة الأقل تعقيدًا والأكثر محدودية لترقية معدل الذكاء الخاص بك على الفور.

الانعكاس هو درجة أخرى من الاسترخاء من خلال التنفس. اجلس في أي وضع يناسبك وركز على الاسترخاء. مع إغلاق عينيك ، استنشق من خلال أنفك في البداية وسيهدأ هذا حقًا ويفكك. سيكون لديك تأملات تتدخل ولكن تتغاضى عنها وتحافظ على تركيزك على الاسترخاء. افعل هذا لبضع لحظات.

يمكن أن يعمل التمرين على زيادة معدل الذكاء الخاص بك

لا شك أن الموقف الذي تتخذه في أي قضية سيؤثر على البصيرة المتاحة لك. ما عليك سوى ملاحظة التمييز عند معالجة سؤال رقمي عن طريق التباطؤ والغفوة أثناء قيامك بأداء جلوس مماثل. سيكون موقف الخيار الأخير أفضل حيث يمكنك التفكير بشكل أفضل مثل ذلك.
أنت تريد أن تتمرن ، لكن ليس نظامًا متسرعًا بشكل استثنائي بهذه السعة. تدرب بالكاد لدرجة سحب الدم إلى دماغك. التجوال مفيد للبعض ، لكن الخيار الأفضل لدعم معدل الذكاء الخاص بك هو تمرين قوي.
الراحة بالمثل أمر حيوي للغاية لعمل المخ الشرعي. ومع ذلك ، فإن طبيعة الراحة أيضًا منفصلة بشكل كبير عن مدة الراحة.
ولمعرفة المزيد عن كيفية تحسين القدرات العقلية اضغط هنا.

النظام الغذائي لزيادة معدل الذكاء

شجرة الجنكة بيلوبا هي إحدى الأشجار التي تعمل أوراقها بالفعل على بناء مجرى الدم في المخ. يمكنك الاستفادة من أوراقها إما في الشاي أو في أنواع الحاويات. كما أنه يطور أيضًا قوة ذاكرتك وتثبيتها. التأثير سريع ويستمر طويلاً إذا تم استخدامه باستمرار.
الكافيين هو بالتأكيد راعي معدل الذكاء. لقد ثبت أن أي اختبار يتم إجراؤه بعد تناول الكافيين في بنية ما أو بناء درجات مختلفة. ومع ذلك ، تذكر أن التأثير قصير جدًا وأن استخدام الكافيين لفترة أطول يمكن أن يكون له آثار عرضية غير ودية أيضًا.
استسلم السكر. أي سكر كلما تم تناوله بعد قطع يمكن أن يحجب تفكيرك. يتم ضخ الأنسولين في الدورة الدموية بعد تناول السكر وبالتالي يقلل من قدرتك على التفكير. ابتعد عن كل النشويات مثل الطحين الأبيض والسكر والبطاطس للتفكير بوضوح.

النتائج مهمة في النهاية

سيناقش المتخصصون بلا نهاية افتراض أن الأساليب المذكورة أعلاه يمكن أن تدعم معدل ذكاء الفرد. ومع ذلك ، هناك أوقات يجب أن تحصل فيها على درجات عالية في الاختبار. يُنظر إلى الإجراءات المذكورة أعلاه على أنها مروّجات حاصل الذكاء ، فلماذا لا تستخدمها بدلاً من عدم التفكير في الحدث الذي حصل فيه معدل الذكاء على المساعدة أم لا. ما يصنع الفارق هو الدرجة التي تحصل عليها في اختبار الذكاء. لذا ، بافتراض أنك ترتاح بشكل سليم ، وتناول قهوة إسبرسو ، وتفكر في الجلوس باستقامة وافتراض أن هذا يساعد معدل الذكاء ، فلا ضرر من القيام بالطرق المذكورة أعلاه. هذه سوف تضعك بشكل أفضل لمواجهة أي مهمة. وبالتالي ، كن ذكيًا ولا تناقش أي معدل ذكاء وتعاريفه.

أنا متأكد من أنكم جميعًا تعرفون هنري فورد. ماذا كان معدل ذكائه ، أي فكرة؟ ما هي النقطة؟ لقد كان العقل المدبر الأكثر إبداعًا في القرن الماضي وكان كذلك لأنه كان عمومًا في تنظيم الأفراد ذوي البصيرة. هذا في حد ذاته هو 20 نقطة في معدل الذكاء. أريد أن أصدق أنك تفهم النقطة التي أشرت إليها هنا.

أنت قلق بشأن النتائج. من الآن فصاعدًا ، سيكون تراجعًا خياليًا لمثل هذه الإجراءات لتتبع الإجابة. هناك استراتيجيات يمكن الوصول إليها لتقييم أي شيء. خذ طعنة بسرعة في القراءة وستكون لديك قبضة مزدوجة فيما يتعلق بالمسألة التي تقرأها. ما سيراه العالم هو النتائج أو الإنجازات التي تجمعها خلال حياتك. موناليزا ومبنى إمباير ستيت وما إلى ذلك ، هو ما سيتذكره العالم وليس درجاتك في اختبارات الذكاء.

تعليقات

التنقل السريع