القائمة الرئيسية

الصفحات

5 طرق فعالة لزيادة مبيعاتك علي مواقع الويب

 هل من الآمن القول أنك تبيع على الويب؟ ربما تبحث عن ترتيبات معينة حول أفضل طريقة لتحقيق النجاح في عملك. هناك عدة طرق لكيفية الحصول على المزيد من العملاء وجلب المزيد من الأموال. في هذا المقال سوف أطلعكم على بعض منها.

طرق فعالة لزياده نسب مبيعاتك علي مواقع الويب

1. الدعاية الخارجية:

يشتمل الإعلان في الخارج على اتصال بين مالكي الموقع والبائعين. يضع مالكو الموقع إشعار التجار (كوصلة نصية أو علم) على صفحتهم ويدفع التاجر عمولة من كل ترتيب إلى مالك الموقع. يتمثل الجانب الإيجابي لاستراتيجية التقدم هذه في الطريقة التي لا يمكنك بها أن تفقد أموالك أبدًا بسبب الدعاية لأنك تدفع فقط إذا جلبت بعض النقود.    

2. تبسيط موقع الويب (SEO):

يعد تبسيط مواقع الويب أحد أفضل (وربما أصعب الطرق) في كيفية الحصول على عدد هائل من العملاء المعينين الممتازين بشكل عام. بافتراض أنك خبير في موضوع تحسين الموقع ، قم بإجراء تحقيق في تحسين محركات البحث وقم بتطوير موقعك للحصول على بعض العبارات القوية . بافتراض أنك لا تعرف أي شيء عن مُحسّنات محرّكات البحث ، حاول اكتشاف بعض البيانات الأساسية على الإنترنت والتقدم في البحث عن كلمات مرور بسيطة أو منظمة جذابة لتحسين محركات البحث. تتمثل فائدة تبسيط موقع الويب في الطريقة التي تحصل بها على الزوار الذين يحتاجون إلى شراء العمالة والمنتجات التي تقدمها. 

3. الدفع بالنقرة (PPC):

هناك عدد قليل من فهارس الويب التي تعرض الدفع لكل clprogramsgrAdvertisersiser اختيار العبارة المشهورة والمزايدة. بافتراض أن الزائر يبحث عن عبارة الشعار هذه ، يتم عرض الملاحظات التي تركز على كلمة المرور هذه. بافتراض أن المزيد من الرعاة يختارون عبارات مشهورة مماثلة ، يتم ترتيب الإعلانات حسب العرض (باستثناء Google AdWords . الفائدة الهائلة من إطار الدفع مقابل النقرة هي الطريقة التي يمكنك من خلالها بدء حملتك في غضون بضع لحظات.

4. استخدم علمك لزياده مبيعاتك

تقوم بتضمين رمز HTML إلى موقعك وفي كل مرة يزور فيها شخص ما الموقع حيث تم وضع رمز HTML ، سيتم عرض علامة وستحصل على عدد قليل من الائتمانات (عادةً ما يكون 1/2 - 1 اعتمادًا على نسبة التجارة). لكل ائتمان ، "تكتسب" علمك سيظهر على صفحة أخرى لأفراد تداول راية. يعد هذا النوع من التقدم أمرًا رائعًا لوضع العلامات ، إلا أنه سيزيد من معدل المرور الخاص بك إلى حد كبير بنسبة 0،1 - 1٪ فقط (يتوقف على السرعة المفاجئة لمعيارك) لذا قم بتوحيد هذه التقنية باستمرار مع منهجية أخرى.

5. رموز اكواد الخصم:

يسعد الجميع بهدية أو بعض عمليات الخصم الكبيرة ويستغل الكثير من المعلنين عبر الإنترنت هذا الامر. إذن ما سبب عدم تلبية عملائك أيضًا؟ هناك العديد من كتالوجات أكواد الخصم محدودة الوقت على الإنترنت. ضع رمز كود الخصم الخاص بك على الغالبية العظمى من المواقع. جرب مزيجًا من إجراءات اكواد الخصم محدودة الوقت  . في حالة عدم قيام الزائربالنقر فوق هذه الواجهة ، فإنه يحصل على بعض التخفيضات أو الهدايا أو النقل المجاني أو أي ميزة أخرى.

ولمعرفة المزيد عن كيف تبدء اعمال التجارة الالكترونية الخاصه بك اضغط هنا.

تعليقات

التنقل السريع