القائمة الرئيسية

الصفحات

6 نصائح لشراء لابتوب بارخص الاسعار


شراء جهاز كمبيوتر متواضع مع ابتكارات عصرية

ان التطور السريع في الابتكار يجعل من غير المجدي شراء أحدث الابتكارات بتكلفة باهظة.  ، يمكن أن تصل تكلفة جهاز الكمبيوترالذي يحتوي على هذا الابتكار إلى 2500 دولار أمريكي. في الوقت الحالي بعد عامين ، يمكنك الحصول على كمبيوتر Centrino سريع بشكل معتدل بأقل من 1000 دولار أمريكي

نصائح لشراء افضل لابتوب بارخص الاسعار

شراء جهاز كمبيوتر مستعمل أو جديد

يعتبر انخفاض قيمة الكمبيوتر الشخصي مرتفعًا لدرجة أنه بعد مرور عام واحد على المراقبة ، يمكن لجهاز الكمبيوتر الشخصي أن يفقد بلا شك جزءًا كبيرًا من قيمته. إذا افترضنا أنك تبحث عن جهاز كمبيوتر متواضع ، فابحث عن جهاز كمبيوتر عمره عام تقريبًا. . ستندهش لملاحظة أن عددًا قليلاً من اجهزة اللاب توب المستخدمة لا تزال في حالة جيدة لأن مالكيها هم عملاء أو لاعبون محترفون.

شراء اجهزه اللابتوب من عملاء أو هواة الألعاب

نحن نحب شراء الأجهزة الإلكترونية بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر من عملاء أو لاعبين . اسمح لي أن أنقل لك لماذا. كقاعدة عامة ، يتطلب اللاعبون أو العملاء المتميزون أحدث الابتكارات وأكثرها تميزًا لتشغيل ألعابهم أو يتوقون لتطبيقات الطاقة. في كثير من الأحيان لا يكتفون بالثاني أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، سيتابعون في كثير من الأحيان أحدث الابتكارات. لذلك بعد عام واحد ، سوف يكونون مستنفدين مما لديهم ويأملون في بيع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في المزاد حتى يتمكنوا من شراء جهاز آخر. في الوقت الحالي ، بافتراض أنك تأمل في شراء أجهزة كمبيوتر متواضعة ذات ابتكار تفكير مستقبلي وينتهي بك الأمر أن يكون لديك رفقاء من اللاعبين ، فاستفسر عما إذا كانوا يأملون في بيع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بالمزاد. من يدري ، ربما يمكنك شراء جهاز كمبيوتر متواضع لائق منهم.

قم بالبحث في صالات الألعاب المجاورة

إذا لم يكن لديك حتى الآن رفقاء يحبون ممارسة ألعاب الكمبيوتر الشخصي ، إذن ، في هذه المرحلة ، يعد البحث في مناقشات الألعاب على الويب طريقة أخرى للحصول على ترتيبات رائعة ومتواضعة لجهاز كمبيوتر شخصي مملوك مسبقًا. يجعل الإنترنت من السهل عليك القيام بذلك. انتقل إلى google.com وابدأ في البحث عن تجمعات الألعاب. قم بزيارة الجميع وتحقق مما إذا كان لديهم قسم تداول. ستلاحظ العديد من الهدايا من اللاعبين الذين يتطلعون إلى بيع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

تصفية من خلال إعلان الحي

قم بالاطلاع على أوراق إصدار الأحياء القريبة منك للحصول على ترتيبات متواضعة في محطات العمل. خاصة إذا كانت هناك منظمات برمجة في جميع أنحاء المنطقة. تقوم منظمات البرمجة حقًا بإتاحة أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية المملوكة مسبقًا للشراء عند انتهاء مشروعات منتجاتها. لقد حصلت على بعض الترتيبات الجيدة لأحبائي.

ابحث عن جهاز كمبيوتر متواضع لا تقل مساحة الذاكرة فيه عن 2ميجا بايت

هذا مهم بشكل خاص لأجهزة الكمبيوتر المملوكة مسبقًا. إذا كانت سرعة المعالج بطيئة ، فإن وجود ذاكرة أكبر يمكن أن يعوض عدم وجود السرعة. يؤثر حجم الذاكرة بشكل كبير على تحديد مدى سرعة تشغيل الكمبيوتر لأحد التطبيقات. بمجرد توسيع حجم الذاكرة ، يمكنك رؤية تباين هائل في السرعة. يمكن لجهاز كمبيوتر متواضع مع ذاكرة لا تقل عن 2 ميجا بايت تشغيل معظم التطبيقات غير المركزة بدون أي مشكلة.

تعليقات

التنقل السريع