القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تستخدم مهاراتك لمساعدة الاخرين في التعلم ؟


يقول بعض الأفراد أنك داهية؟ يعتمد الآخرون على بصيرتك ويطلبون بإصرار أن تشارك رؤيتك. أنت تحب تعليم ومساعدة الآخرين ، فلماذا لا تسمح لهم بما تعرفه؟ لم تكن مهتمًا حقًا بالتحول إلى مدرب ، ولكن عندما تنزل من المنحدرات وتبصر رؤيتك في حياتك يستمر الحقل المختار في التطور ، لقد بدأت في أن تُظهر للآخرين ما تعرفه وكيف يمكنهم ذلك أن يصبحون متخصصون في المجال مثلك.


كيف تساعد الاخرين في التعلم عن طريق استخدام مهاراتك

بغض النظر عن مجال عملك ، يمكن أن تكون رؤيتك حاسمة للأشخاص الآخرين الذين يحتاجون إلى معرفة ذلك.

يجب عليك البدء في عرض الدورات الدراسية أو العودة إلى المدرسة للحصول على مصادقة مساعدة لبدء مشاركة ما تعرفه مع الآخرين ، تحقق من إظهار بعض المضي قدمًا في الدورات التعليمية لنقل وفرة المعلومات الخاصة بك إلى أشخاص آخرين. تعتبر الدورات التعليمية طريقة رائعة للمعلمين لمشاركة ما يعرفونه مع الطلاب الذين هم في الغالب حريصون على التعلم من الاخرين.


المدارس والكليات التي تقترح المضي قدمًا في برامج التدريب حريصة أيضًا على الحصول عليك! إنهم يبحثون عن الاشخاص مثلك باستمرار للأفراد لإرشادهم حول كيفية التعلم، والمثير للدهشة ، ان هناك بعض النقاط غير المعروفة حقًا بالنسبه اليهم .ويجب عليك ان تعرف ان ما يحتاجون إلى رؤيته هو أنك شخص حماسي بخصوص ما تعرفه وتريد ان تعلمهم اياه.

لايجب ان يكون لديك تعليم بعد التخرج لإظهار المضي قدمًا في الدورات التدريبية. انت لديك البصيرة والاحترام في العمل. وهناك انواع كثيره للدورات الدراسية هي أشياء مثل الحرفية والتصوير وخطة الأسلوب والتأليف.يجب أن تركز على مساعدة الاخرين لفترة طويلة ليتم توظيفك في منصب تعليمي. إذن كيف يمكنك أن تنظر إلى الأبواب المفتوحة القيمة؟ الطريقة المثلى هي معرفة مكان عقد الدورات الدراسية في منطقتك ، اسألهم عن كيفية التعامل مع البداية؟ سيسعد معظم المنظمين باستضافتك. إذا لم يكونوا سعداء ، فاستمر بشكل أساسي .


حاول ألا تظل هادئًا بشأن ما تعرفه. قم بتوجيهه للآخرين في متابعة دورة التعليم ومساعدة هؤلاء الطلاب في التعلم

أكثر ويصبحون أفرادًا أفضل في هذا المجال ، مثلك كثيرًا. سوف يحصلون على المعلومات وسيكون لديك نظرة لائقة لمساعدة الأفراد في التعرف على أنفسهم والموضوع الذي تحبه بشكل حقيقي.



تعليقات

التنقل السريع