القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو موقع كورا Quora ؟ و طرق الاستفادة منه

 ما هو موقع كورا ؟ 

أنا عضو في "الجيل القديم " الذي اعتاد الرجوع إلى المنتديات عبر الإنترنت للحصول على إجابات لأسئلتنا الفنية وغير الفنية. ستدخل منتداك المفضل، وتختار القسم المتعلق بسؤالك، وتنشره. بعد انتظار الإجابة، ستتلقى ردًا من قادة المنتدى بناءً على تجاربهم وخبراتهم. كانت هذه العملية ناجحة للغاية في الإجابة على أسئلة مختلفة.


على الرغم من أن فكرة طرح سؤالك على المنتديات كانت مفيدة في بعض الأحيان، إلا أنها لم تكن عملية دائمًا. يعتمد الحصول على إجابة لسؤالك على عدد من العوامل - مثل عدد زوار المنتدى وطبيعة تجاربهم وخبراتهم في مجال سؤالك. المنتديات نفسها ليس لديها نظام دقيق لتنسيق سؤالك أو عرضه على المجموعة المهتمة في مجاله.

ما هو موقع كورا ؟ و طرق الاستفادة منه



لحسن الحظ، ظهر موقع Quora لملء الفراغ الذي خلفته المنتديات التي اختفت على مر السنين. هذه المنصة ممتازة لطرح الأسئلة وطلب المساعدة. إنه سهل الاستخدام، ويتردد عليه عدد كبير من الناس.


هل شعرت يومًا أنك بحاجة إلى معرفة كل ما يمكن معرفته، وأنه لا يوجد حد لما يمكنك تعلمه؟ هذا هو المكان الذي يأتي فيه Quora - إنه موقع يوفر للمستخدمين إجابات عن أي سؤال تقريبًا.


يعد Quora مصدرًا ممتازًا للتعرف على مواضيع مختلفة، ويمكن أن يساعدك على تحسين مهاراتك التسويقية بالإضافة إلى وضعك المالي. في هذا المقال نقدم لكم مقدمة موجزة عن Quora وفوائده العديدة.


هذه قائمة بالميزات الرئيسية لـ Quora: -ما هو موقع Quora؟ - نبذة عن أصل Quora ومعنى اسمه. -كيفية الاستفادة من Quora كمستخدم منتظم. - كيفية الاستفادة من موقع Quora في مجال التسويق الالكتروني. - التسويق الإلكتروني الأول للمنتجات أو الخدمات التي تبيعها مباشرة. - ثانيًا التسويق الإلكتروني للمنتجات أو الخدمات التي تبيعها بالعمولة.


كيفية تحسين ترتيب محرك البحث لموقعك 

 1. تأكد من اكتمال حساب Quora الخاص بك. 

2. تحقق من أي أخطاء في ملف تعريف Quora الخاص بك وقم بتصحيحها. 

3. تقديم محتوى عالي الجودة يهم محركات البحث.

 4. أجب عن الأسئلة التي تساعد الأشخاص في العثور على معلومات حول موضوع اهتمامك.

 5. شارك في المناقشات ذات الصلة بجمهور موقعك. 

6. استخدم الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك وأجب عن الأسئلة بطريقة جذابة. 

7. استفد من برنامج شراكة Quora لتعظيم وصول المحتوى الخاص بك والروابط إلى موقعك.


استخدم تنبيهات موقع Quora لتتبع الموضوعات التي تهمك. قم بإنشاء صفحة لعلامتك التجارية أو منتجك الذي تريد تسويقه. قم بالترويج لصفحتك على Quora. تواصل مع عملائك وجمهورك مع Quora. استخدم التدوين على Quora لتسويق منتجك. ركز على التفاعل مع الموضوعات المتعلقة بمنتج ما أو مجاله ككل. انتبه إلى الطريقة التي ترد بها على Quora. قم بتحليل إحصائيات التواجد على Quora.


ما هو موقع كورا

Quora هو موقع على شبكة الإنترنت حيث يأتي الناس من جميع أنحاء العالم لطرح الأسئلة والإجابة عليها. غالبًا ما يتم العثور على إجابات للأسئلة من خلال تجارب الحياة أو البحث الأكاديمي والدراسة. يزور هذا الموقع أشخاص من جميع مناحي الحياة للبحث عن المعرفة والفهم.


يقدم Quora للمستخدمين خدمة مباشرة للغاية يمكنهم من خلالها طرح سؤال والحصول على إجابة.


يقدم Quora العديد من الميزات مثل عرض الإجابات على أي موضوع مثير للاهتمام والإجابة على الأسئلة والتصويت على الإجابات. الهدف الرئيسي لـ Quora هو مساعدة المستخدمين في العثور على إجابة لسؤالهم.


نبذة عن نشأة موقع كورا ومعنى اسمه

أسس كورا آدم دانجيلو وتشارلي شيفر عام 2009. كان كل من آدم وتشارلي يعملان في فيسبوك عندما قررا تطوير منصتهما الخاصة للإجابة على أسئلة المستخدمين. نمت Quora منذ ذلك الحين لتصبح واحدة من أكثر منصات الإجابة على الأسئلة شيوعًا على الإنترنت.


هناك منصات أخرى تقدم طرح الأسئلة والإجابة عليها، مثل Yahoo Answers و Reddit. كلاهما أقدم من Quora.


على الرغم من فشل Snapchat في دخول هذا المجال بالطريقة التقليدية، فقد تمكنوا من القيام بذلك بسرعة أكبر مما كان يعتقده أي شخص.

توصل آدم وتشارلي إلى الاسم المثالي لأعمالهما بعد مناقشات عديدة. كان كورا اسمًا أحبه كلاهما، وكان يمثل شركتهما تمامًا.


يمزح العديد من المتحدثين باللغة العربية حول العالم حول تشابه اسم كرة القدم مع رياضة كرة القدم، بينما يعتقد آخرون أن الاسم مشتق من الأحرف الأولى من سؤال أو جواب. هناك أيضًا اعتقاد بأن الاسم هو تحريف لكلمة Quorum مما يعني أن مجموعة من الأشخاص اجتمعوا لاتخاذ قرار معين. بغض النظر عن أصولها، يمكن للجميع الاتفاق على أن كرة القدم هي رياضة رائعة يجب مشاهدتها.


كيف تستفيد من موقع كورا كمستخدم عادي

Quora هو مصدر رائع للعثور على أفضل الإجابات لأسئلتك. من خلال تصنيف الإجابات والسماح للزوار بالتصويت عليها، يساعدك Quora في العثور على المعلومات الأكثر موثوقية. بالنظر إلى أن هذه المنصة تتيح للزائرين تقديم ملاحظات إيجابية أو سلبية، يمكن القول أن Quora مورد لا يقدر بثمن.


يمكنك أيضًا نشر الأسئلة على منصات التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook، والرد على الإجابات والتعليق عليها كتابيًا - كل هذه المزايا تساهم في تنقيح الإجابات على الأسئلة وعرض أفضل الإجابات الصحيحة والمفيدة.


من خلال قراءة الأسئلة والأجوبة على Quora، يمكنك زيادة معرفتك في عدد من المجالات المختلفة. هذه طريقة رائعة لمعرفة المزيد حول الموضوعات التي تهمك، دون الحاجة إلى البحث عن معلومات محددة. سوف يخطرك Quora عند طرح سؤال حول المنطقة التي تهتم بها. هذه طريقة ممتازة للبقاء على اطلاع دائم على الأحداث والتطورات الجارية في هذا المجال.


مع Quora، يمكنك استخدامه لتحسين مهاراتك في مجالين من مجالات التسويق: بيع المنتجات أو الخدمات التي تنشئها أو توفرها بنفسك، أو كسب عمولات على المبيعات التي يولدها الآخرون..


يمكن أن يكون التسويق الإلكتروني لمنتجاتك وخدماتك على موقع Quora طريقة رائعة للوصول إلى جمهور أكبر. يعد Quora مصدرًا رائعًا لمعلومات المنتج والخدمة، ولكن يجب استخدامه بحكمة. لا يمكنك بيع منتجات أو خدمات مباشرة من Quora، ولكن يمكنك كتابة محتوى قيم ومفيد حول منتجاتك وخدماتك على Quora. من خلال كتابة محتوى عالي الجودة يقرأه ملايين الأشخاص، فإنك تساعد في الترويج لمنتجاتك وخدماتك وبيعها بشكل عام.


يعد إنشاء حساب Quora طريقة رائعة لتسويق منتجاتك وخدماتك إذا كان لديك 3 موظفين على الأقل. من خلال إنشاء حساب على Quora، يمكنك الحصول على مزيد من الظهور لعملك وبناء علاقات مع رواد الأعمال الآخرين.


الملف التجاري هو أفضل طريقة لعرض خدماتك ومنتجاتك على Quora.

فكر في Quora على أنه يحتوي على صفحة Facebook حيث يمكنك تسويق منتجاتك - الفرق بين إنشاء صفحة Facebook وإنشاء حساب تجاري على Quora هو هدف الزوار المختلفين بين الموقعين.


للزوار المختلفين أهداف مختلفة عند زيارة Quora أو Facebook. يأتي بعض الزوار إلى Quora للعثور على إجابات لأسئلتهم، بينما يزور آخرون Facebook للتواصل الاجتماعي. غالبًا ما يتضمن التواصل الاجتماعي على Facebook أهدافًا ترفيهية ومعرفية، ولكنها ليست الغرض الرئيسي من زيارة الموقع.


تم تصميم Quora لتوفير الشبكات الاجتماعية مثل المنصات الأخرى في هذا المجال، ولكن الغرض الرئيسي منها هو توفير المعرفة والمنفعة العامة. تسعى جاهدة لتكون منصة حيث يمكن لأشخاص مختلفين من جميع أنحاء العالم أن يجتمعوا لمناقشة الأسئلة والقضايا التي تهمهم.


Quora هو مجتمع تعاوني للغاية. الغرض من الزوار هو إما العثور على إجابات لأسئلتهم أو مساعدة الآخرين في استفساراتهم.


أفضل طريقة لتسويق منتجاتك أو خدماتك على موقع Quora هي الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بهذا الموضوع. إذا كانت إجاباتك مفيدة وتوفر معلومات مفيدة، فمن المرجح أن يتابعك زوار موقعك ويرون المنتجات والخدمات التي تقدمها.


ثانياً التسويق الإلكتروني لمنتجات أو خدمات تبيعها بنظام العمولة

لا يسمح موقع Quora بإضافة روابط للمنتجات التابعة في إجابات زواره. يعرضك نشر الروابط التي تولد عمولات على Quora لحظر حسابك وفقدانه، ولكن هذا لا يعني التخلص من فكرة تسويق المنتجات التابعة على Quora.


لتسويق منتجات أو خدمات لبرامج التسويق بالعمولة على Quora، ستحتاج إلى إحدى الطرق التالية: - اطرح سؤالاً على Quora وأجب عنه بنفسك لبناء المصداقية - أرسل منتجك أو خدمتك للمراجعة من قبل الأعضاء الآخرين - شارك في مسابقة أو ترقية مقدمة من Quora


فيما يلي دليل مفيد حول كيفية إنشاء صفحة مقصودة. موقع ويب أو مدونة صفحة لمنتجاتك أو خدماتك على أحد مواقع التواصل الاجتماعي (يُفضل Instagram أو Facebook).


الوسائل السابقة ستوجه الزوار بشكل غير مباشر إلى روابط للمنتجات التي تبيعها من خلال برنامج تابع تشارك فيه. 1. يتم تسويق الصفحة المقصودة عن طريق إضافة رابط إلى الصفحة في إجاباتك على الأسئلة على Quora. يجب أن تكون الصفحة جذابة وبسيطة، وبالطبع تحتوي على رابط لشراء المنتج من خلال برنامج الإحالة الخاص بك.


تعد الصفحة المقصودة طريقة رائعة لتسويق منتج أو خدمة معينة بسرعة إذا لم يكن لديك موقع ويب أو مدونة. يوجد عدد كبير من المنصات التي يمكن استخدامها لإنشاء صفحة هبوط جذابة واحترافية.


1. عرض المنتجات للبيع على موقع الويب أو المدونة الخاصة بك أمر لا بد منه إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا في هذا المجال. يمكنك إضافة رابط مدونتك على Quora بنفس طريقة إضافة رابط الصفحة المقصودة.


 2. يعد امتلاك موقع ويب أو مدونة تعرض منتجاتك للبيع أمرًا ضروريًا للنجاح في هذه الصناعة. يمكنك إضافة رابط مدونتك على Quora تمامًا مثلما تضيف رابطًا للصفحة المقصودة.


هناك العديد من الطرق الرائعة للترويج لمنتجاتك وخدماتك عبر الإنترنت. تتمثل إحدى الطرق الرائعة في إنشاء صفحة على أحد مواقع الشبكات الاجتماعية التي تستخدمها لبيع المنتجات التي تبيعها على أساس العمولة.


لإضافة روابط إلى هذه الصفحات، ستحتاج إلى استخدام نفس الطريقة التي استخدمتها في الماضي عند تسويق منتجاتك من خلال العمولة، أو طريقة مختلفة تشعر بالراحة معها. مهما كانت استراتيجية التسويق التي ستستخدمها لبيع منتجاتك، تأكد من اتباع هذه النصائح.


  • عند الإجابة على الأسئلة المتعلقة بالمنتج، تأكد من تقديم معلومات مفيدة للسائل. لا تقم بتضمين أي روابط قبل تقديم إجابة كاملة وواضحة على السؤال الذي تطرحه.

كيف تستفيد من موقع كورا في تحسين محركات البحث لموقعك

يعد Quora طريقة رائعة لتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث، ولكن يجب استخدامه بحكمة. أفضل طريقة للاستفادة من Quora من حيث تحسين محركات البحث هي من خلال الروابط الخلفية من موقع Quora. تتمثل الطريقة المختلفة لاستخدام الروابط الخلفية لـ Quora في تحسين محركات البحث (SEO) في الاستفادة من الروابط التابعة لها.


يتم توضيح تأثير الروابط الخلفية في تحسين محركات البحث من خلال روابط من مواقع ومحتوى ينتمي إلى نفس المجال والفئة. لا يتخصص موقع Quora في فئة معينة، لذا فإن الحصول على روابط منها لن يكون له نفس التأثير الذي قد تحدثه هذه الروابط عادةً.


لا توجد معاملة خاصة للمواقع التي تلقت روابط من Quora - وهذا لا يعني أن إضافة رابط من Quora إلى موقعك أو مدونتك لن يكون له أي فائدة. يزور موقع Quora أكثر من 10 ملايين زائر يوميًا، مما يجعله مصدرًا ضخمًا للزوار المحتملين.


يمكنك استخدام Quora لتحسين أداء موقعك بعدة طرق. إحدى الطرق هي زيادة عدد الزوار. من خلال استكشاف الأفكار المعروضة على Quora، يمكنك العثور على مصدر إلهام للمحتوى الذي يجذب المزيد من المستخدمين.

Quora طريقة رائعة لجذب الزوار إلى موقعك. من السهل إعداده ويمكن إتمامه من خلال الخطوات التالية:


ما هو موقع كورا ؟ و طرق الاستفادة منه


ابحث عن أسئلة الزوار المتعلقة بمجال موقعك أو مدونتك.

  1. ها هي إجابات الأسئلة السابقة. أولاً، قدم استجابة مناسبة ومنظمة. 
  2. ثانيًا، تأكد من استخدام القواعد الصحيحة. أخيرًا، قم بتوفير رابط إلى مدونتك أو مقالتك التي توفر شرحًا أعمق لإجابتك على الأسئلة السابقة. 
  3. كرر الخطوات من 1 إلى 3 بشكل دوري.يجب أن تجيب في مقالتك على الأسئلة السابقة بطريقة واضحة ومختصرة. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك استخدام القواعد الصحيحة وتوفير رابط لمقال أو منشور مدونة يدعم إجاباتك.

للحصول على أفكار لمحتوى مدونتك أو مقال جديد، يستخدم العديد من المدونين Quora. اتبع هذه الخطوات البسيطة للبدء: 

1. ابحث عن الأسئلة الشائعة المتعلقة بموضوع موقعك على 

Quora. 2. اكتب منشور مدونة أو مقالة توفر إجابة متعمقة للأسئلة السابقة. 

3. أجب عن هذه الأسئلة على Quora وقم بتضمين الرابط في إجابتك.


ستساعدك الأفكار التي استخلصتها من أسئلة Quora الشائعة في جذب المزيد من الزوار إلى موقعك، وقد تساعد موقعك على ترتيب أعلى في صفحات نتائج محرك البحث. على سبيل المثال، قد تدرج Google موقعك كمصدر يجيب على الأسئلة الشائعة.


ستساعد كلتا الطريقتين السابقتين في زيادة تصنيف محرك البحث في Quora، والذي سيؤدي بدوره إلى جذب زوار جدد. الطريقة الثانية هي الأفضل للمبتدئين الذين يبحثون عن موضوعات مدونة جديدة للكتابة عنها.


كيف تربح من خلال كورا 

هل الربح من خلال كورا ممكن؟ الإجابة هي نعم لكن طرق الربح تنوع بين الطرق مباشرة وغير مباشرة.

تقدم Quora طرق ربح غير مباشرة من خلال تسويق المنتجات التي تبيعها إما بشكل مباشر أو على أساس العمولة. بهذه الطريقة، يمكنك كسب دخل ثابت دون الاضطرار إلى تحمل عبء الرفع الثقيل.


وقد قمنا بتوضيح الطريقتين في الجزء الخاص بالاستفادة من موقع كورا في مجال التسويق الإلكتروني.

في هذه الفقرة سنخبرك بالطريقة غير المباشرة للربح من Quora من خلال برنامج الشراكة الذي يقدمه الموقع.


يمكّنك برنامج الإحالة الخاص بـ Quora من جني الأموال عن طريق نشر الأسئلة على المنصة. من الميزات الرائعة لهذا البرنامج أنك لست بحاجة إلى امتلاك موقع ويب أو متجر خاص بك لتحقيق الأرباح. ما عليك سوى نشر الأسئلة على Quora والبدء في كسب العمولات على الفور!


يدفع لك Quora بناءً على عدد المشاهدات التي يتلقاها سؤالك، لكن المشاركة في البرنامج التابع تتطلب دعوة من Quora نفسها.


Quora مثل منصات التواصل الاجتماعي الأخرى تعرض الإعلانات لزوارها. يختار المعلنون صفحات الأسئلة التي حظيت بأكبر قدر من المشاهدات والتفاعل. ومع ذلك، فإن المشاهدات وحدها لا تكفي للمعلنين لاختيار صفحات معينة. يجب أن يكون محتوى السؤال مناسبًا لإعلاناتهم.


لكي تتم دعوتك للمشاركة مع Quora، يجب أن تكون أسئلتك ذات قيمة للموقع. هذا يعني أن أسئلتك يجب أن تكون جيدة العرض ويمكن الإجابة عليها بطريقة واضحة ومفيدة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تحتوي إجاباتك على معلومات دقيقة ومفيدة للزوار. ستبرز الأسئلة الجيدة عن البقية، لذا تأكد من تقديم أفضل ما لديك!


كلما زادت قيمة إجاباتك وأسئلتك، زاد احتمال انتباه الزائرين. هذا لأن عددًا كبيرًا من الزوار يرون إجابتك كمؤشر على أنك ستكون مشاركًا جيدًا في برنامج شراكة Quora.


لا تحتاج فقط إلى تقديم إجابات وأسئلة عالية الجودة، ولكن يجب أيضًا أن تكون نشطًا وحاضرًا على الموقع دائمًا تقريبًا. يعد وجود عدد كبير من المتابعين عاملاً آخر يساعدك على قبولك في البرنامج التابع.

يتم إرسال رسالة تدعوك للمشاركة في برنامج الشراكة المربح لـ Quora إلى عنوان بريدك الإلكتروني على Quora. من المهم ملاحظة أن الانضمام إلى البرنامج لا يعني تلقائيًا أنك جزء من الشراكة.


نصائح تساعد على الاشتراك في برنامج شراكة موقع كورا


 طرح أسئلة في مجالات متنوعة

 فإنك تفتح نفسك على معرفة ووجهات نظر جديدة. يعد التخصص جزءًا مهمًا من مجتمع الأسئلة والأجوبة - فهو يساعدنا جميعًا على معرفة المزيد عن بعضنا البعض والنمو معًا. لكن حصر نفسك في منطقة واحدة يمكن أن يكون مقيدًا. هذا يعني أيضًا أن سؤالك قد لا يقع في نطاق ما هو شائع على الموقع. هذا النقص في التنوع يمكن أن يجعل المتابعين المحتملين أقل احتمالية لأن يجدوك مثيرًا للاهتمام أو ذا قيمة. من خلال طرح أسئلة تمس مجموعة متنوعة من الموضوعات، ستجذب الأشخاص الفضوليين الذين يرغبون في معرفة المزيد عن كل شيء - وليس فقط ما يثير اهتمامهم على وجه الخصوص.


 لا تقم بتكرار الأسئلة التي سألتها من قبل ولو حتى بشكل غير مباشر

قد يكون الدافع وراء بعض الأسئلة التي طُرحت على المنصة سابقًا هو البحث عن إجابات جديدة أو لأنهم لم يكونوا راضين عن الإجابات التي تلقوها في المرة الأولى. نتيجة تكرار الأسئلة هو أن الأتباع يصبحون منفصلين. لنفترض أنك تتابع صفحة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ووجدت أنها تنشر منشورات متكررة من حين لآخر. هل ستستمر في متابعته؟


احرص على زيادة عدد متابعينك بشكل دائم

يعد عدد المتابعين أحد أهم العوامل التي تساعدك على أن تصبح شريكًا في Quora. عدد المتابعين = عدد الزوار = عدد المشاهدات. تضمن هذه المعادلة اهتمام المعلنين دائمًا بالمحتوى الخاص بك واستنادًا إلى البيانات السابقة، فإن المزيد من المتابعين يساوي عددًا أكبر من المشاهدات. الحصول على عدد كبير من المشاهدات يؤهلك للوصول إلى برنامج Quora التابع.


 نصائح رائعة حول استخدام كورا في التسويق


احرص على أن يكون حسابك على كورا مكتمل البيانات

من أجل استخدام Quora للتسويق الإلكتروني الفعال، ستحتاج إلى حساب احترافي مع الموقع. هذا صحيح بالنسبة لأي منصة وسائط اجتماعية، بما في ذلك Quora. إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا في هذا الموقع، فيجب عليك تقديم نفسك بطريقة احترافية.


تأكد من أن حساب Quora الخاص بك دقيق وحديث.

 قم بتضمين جميع معلوماتك الشخصية التي طلبها الموقع بشكل صحيح. الحسابات التي تحتوي على معلومات دقيقة هي مصدر ثقة لكل من زوار الموقع ولك.


 استخدم تنبيهات الموقع للبقاء على اطلاع دائم بالمواضيع التي تهمك.

 يناقش زوار Quora جميع الموضوعات والأفكار في العالم، وهذه ليست استعارة - يمكنك بالفعل البحث عن معلومات حول أي موضوع وستجد أسئلة وأجوبة حول هذا الموضوع هنا. هذه الميزة رائعة لمعرفة آخر الأخبار المتعلقة بالمنتجات التي تريد تسويقها - أو أي شيء آخر يتعلق بهذا الأمر.


هل وجدت ما كنت تبحث عنه؟ رائعة.

 لمتابعتها، انقر فوق "متابعة" بعد ذلك، انتقل إلى إعدادات حسابك لضبط إعدادات الإشعارات للموضوعات التي تهمك. بهذه الطريقة، سيتم إعلامك عندما يطرح زائر سؤالاً أو يبدأ مناقشة حول شيء يثير اهتمامك.


من خلال الإجابة على الأسئلة المتعلقة بمنتجاتك وقت طرحها، فإنك تساعد في الحصول على الأسبقية على الردود عليها. يساعد هذا في ضمان سماع رسالتك التسويقية وعدم إغراقك من قبل المسوقين الآخرين على Quora. لاحظ أنك لست المسوق الوحيد في هذا الموقع، لذا حاول التميز بعوامل فريدة.


لتحقيق أقصى استفادة من Quora في جهود التسويق الإلكتروني، من المهم إنشاء صفحة لعلامتك التجارية أو منتجك. سيعطيك هذا تواجدًا احترافيًا على الموقع ويسهل تسويق منتجك (الخدمة أو حتى Quora نفسها) من خلال Quora.


لإنشاء صفحة على Quora، يجب عليك أولاً استخدام ميزة إنشاء موضوع. 

بمجرد إنشاء الصفحة، أضف جميع بياناتها ذات الصلة ونظرة عامة موجزة عن الخدمة التي تروج لها. بعد إضافة جميع البيانات، ستقوم إدارة Quora بمراجعة صفحتك والموافقة عليها إذا كنت توافق على شروط الاستخدام الخاصة بها.


بعد إنشاء صفحتك على Quora، شارك الرابط مع جمهورك واطلب منهم كتابة رأي حول منتجك أو خدمتك. أنا أقدر جميع الآراء التي تلقيتها حول المنتج، حتى لو لم يستخدمه بعض الزوار. ستساعدني هذه الأفكار في تحسين المنتج للجميع.


من خلال الترحيب بتعليقات الزوار، ستساعد في بناء الثقة في منتجك أو موقع الويب الخاص بك. سيشجع هذا المستخدمين على ترشيح المحتوى الخاص بك لتضمينه في صفحات المعرفة الخاصة بهم، والذي بدوره سيزيد من وضوح المحتوى الخاص بك ويساعد في الترويج له للمستخدمين المهتمين بمواضيع مماثلة.


مع اكتمال الخطوتين السابقتين، من المرجح أن يناقش جمهورك على Quora منتجك. يمكن أن يحدث هذا قبل أو بعد أن يشتري شخص ما منتجك. إذا قام شخص ما بتسويق مدونتك، فقد يفضل مناقشة أفكار المقالة على Quora بدلاً من التعليق على الموضوع في مدونتك مباشرةً.


 خذ الوقت الكافي للتفاعل مع الأسئلة المتعلقة بمنتج أو مجاله ككل. 

على سبيل المثال، إذا كنت تبيع منتجًا يقدم خدمة معينة أو يحل مشكلة لعدد معين من الأشخاص، فابحث عن هذه المشكلة في Quora وأجب عن الأسئلة المتعلقة بها. ثم قم بترشيح منتجك بطريقة غير مزعجة وقدم شرحًا موجزًا ​​لمميزاته.


هل لديك مدونة تتعمق في مواضيع محددة؟ إذا كان الأمر كذلك، يعد Quora مكانًا رائعًا لبدء البحث في هذه الموضوعات. من خلال الرد على أسئلة Quora حول هذه الموضوعات، ستساعد في تشجيع الأشخاص على زيارة موقعك أو مدونتك. يمكن أن يكون هذا مفيدًا لأي مالك موقع يتطلع إلى زيادة حركة المرور.

تعليقات

التنقل السريع