القائمة الرئيسية

الصفحات

7 نصائح لكي تصبح اكثر ابداعا في حياتك

 بدأت العديد من الأشياء غير العادية كفكرة أساسية وخلاقة. ضع في اعتبارك إعطاء جزء من أذكى خططك لمساعدة الآخرين. كلما كنت أكثر إبداعًا ، زادت الأفكار التي تريد القيام بها. يمكنك أن تكون مبدعًا بغض النظر عما إذا كنت تعتقد أنك كذلك.

لقد عرفت العديد من الأفراد الذين كانوا خائفين من إشراك جهاز كمبيوتر في البداية ليس مرات عديدة. على الرغم من ذلك ، بعد الانغماس فيها اتضح أنهم أكثر قبولًا. كانوا على استعداد لمواجهة التحدي وارتكاب بعض الأخطاء. وكانت النتيجة القدرة على التعلم والقيام بأشياء لا يستطيعون دائمًا إدارتها دون استخدام جهاز كمبيوتر.


كيف تصبح شخصا مبدعا في حياتك

إن كونك مبدعًا وصنع أفكارًا تغير العالم يحدث بالمثل. يمكن للجميع أن يكونوا مبدعين ولكن يجب أن يبدأوا. بعد ذلك ، ستصبح الاستراتيجية المبتكرة ، عند هذه النقطة ، أكثر طبيعية على المدى الطويل.


جرب النصائح المصاحبة لمساعدتك في رحلتك لتكون أكثر إبداعًا:


1. سجل أفكارك بشأن كل ما هو مقبول ومفيد في الوقت الحالي. المهم هو أن تقوم بتسجيل أفكارك. من قبل ، فشلت في تذكر الأفكار التي فكرت فيها عندما كنت في نزهة على الأقدام. في الوقت الحالي ، أنقل جهاز تسجيل متقدم معي في تلك التنزه. في أوقات مختلفة ، أستخدم جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو دفتر اليوميات الخاص بي. اختر الأفضل بالنسبة لك وتأكد من أن لديك طريقة لتسجيل أفكارك باستمرار. لا أحد يستطيع معرفة متى ستظهر فكرة مهمة.


2. لا تقصر نفسك على الأفكار التي تبدو ممكنة . قبض على أفكارك ككل. في الواقع ، حتى تلك التي يبدو من الصعب تنفيذها مهمة لعدة أسباب. بادئ ذي بدء ، ما يبدو أنه صعب عليك قد لا يكون مفهومًا قريبًا أو لشخص آخر. ثانيًا ، تعمل الأفكار التي لا يمكن تصورها على تنشيط المزيد من الأفكار المبتكرة التي قد لا بد من تنفيذها.


3. غيّر المشهد أو الموقع يمكن أن يؤدي تغيير المكان إلى تنشيط الإبداع بداخلك. قد يكون التغيير مباشرًا إلى حد كبير مثل إلقاء نظرة خاطفة على النافذة. يمكنك أيضًا زيارة مكان جديد مثل منطقة الترفيه أو المحيط أو مركز التسوق. يمكن للمناخ الجديد أن يشجع الأفكار الرائدة.


4. اقرأ في موضوعات عديدة . إنه لأمر مدهش أن عدد الأشياء في موضوع غير ذي صلة يمكن أن يثير أفكارًا رائدة. من خلال توسيع نطاق رؤيتك إلى مناطق أكثر ، يمكنك تطوير إمكانات خيالك.


5. اذهب في نزهة على الأقدام . لقد حدث جزء من أذكى أفكاري عندما كنت في نزهة على الأقدام. هذا ينطبق على أي نوع من التمارين المعتدلة. لقد عرفت عن آخرين قاموا بتأليف مقالات وعناوين أثناء التنزه أو الجري.


6. التركيز على زيادات من 10 إلى 15 دقيقة . لا يتطلب الأمر بعض الاستثمار لتصور بعض الأفكار المتوقعة. يعمل وضع المفاهيم بشكل أفضل عند إنجازه لفترات وجيزة. ركز لبضع لحظات على إنتاج العديد من الخطط لمعالجة منطقة أو مشكلة معينة. ثم ، في هذه المرحلة ، التقط أي شيء يدق الجرس طوال الفترة المتبقية من اليوم (انظر النصيحة رقم 1). سيكون لديك بعض الأفكار للتفكير لفترة قصيرة من الوقت. يمكن أن يصبح أحد هؤلاء شيئًا ضخمًا لمساعدة الآخرين.


7. فكر بشكل أكبر . ما هو الاستفسار الذي تقول أنك تطرحه لاستفزاز أفكارك؟ كلما كان الاستفسار أكبر ، زاد تأثير هذه الأفكار على العالم. يمكنك أن تبدأ من خلال حل المشكلات الأكثر تواضعًا ولكن لا تقصر نفسك عليها. لديك لقاءات ومعلومات وقدرات استثنائية يجب تطبيقها لمساعدة الآخرين في نطاق رائع أيضًا.


اتبع هذه النصائح وسوف تتجه إلى خلق أفكار يمكن أن تغير العالم. حاول ألا تدع غيابك السابق للابتكار يمنعك من خلق أفكارك .


تعليقات

التنقل السريع