القائمة الرئيسية

الصفحات

"قطعة من حجر بلارني" 10 طرق لتحسين طرق التواصل مع الاخرين


يعتبر Blarney Stone حجرًا أصيلًا ، أو تمامًا من قلعة Blarney في أيرلندا حيث تم الاقراربأن تقبيل الحجر يمكن أن يمنحك هبة الثرثرة. صدق ذلك جيدًا ، يبدو أنه غريب هذه الأيام ، ولكن لماذا يجب أن نتعامل مع العرف؟ لم يعجبني قول أن بابا نويل غير موجود .


هناك قدر هائل من الوعي بالمناقشة قد يفهمه أي شخص ، في أي وقت. ومع ذلك ، يمكنك الذهاب لمشاهدة البرامج التلفزيونية ؛ مشاريع إذاعية الأندية الملتزمة بالحديث العام ؛ مناقشات مشتركة تنطبق معايير معينة فيما يتعلق بالاتصال من خلال الكلمات. قد يبدو الأمر طويلاً ، كما أعلم ، ولكن على الرغم من أن فمك ينجز العمل ، فإن مخك يعمل بشكل أكثر صعوبة في إنتاج الكثير من الأشياء التي تعرفها. إذن ، ما أفضل طريقة للبدء في اكتشاف كيف تكون طريقه الاتصال مقنعة , هي معرفة الشخص الأقرب إليك: نفسك.


كيف تتواصل مع الاخرين


ما تعرفه.

يرتبط التعليم بتعلم الأساسيات ، ولكن لكي تكون متحدثًا قويًا هو أن تتدرب على ما أدركته. لقد أوعز لي تعويذي كزائر في كل تجمع أذهب إليه بأننا ككل لدينا حدودنا ، ولكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع معرفة كيفية مواكبة ما نعرفه ومشاركته.


الضبط.

إنه بالمثل إلى حد كبير أهمية طرح الاستفسارات. من حين لآخر ، فإن الوقوف من خلال الاستماع إلى صوتنا يمكن أن يشجعنا على أن نكون واثقين إلى حد ما من أنفسنا وأن نعبر عن الأشياء التي نثق بها باقتناع.


التواضع.

نحن ككل نرتكب أخطاء ، وفي بعض الأحيان سنقوم بطمس كلماتنا بشكل عام ، والتلعثم ، ومن المفترض أن نخطئ في نطق كلمات معينة على الرغم من أننا نعرف ما يعنيه ذلك ، ولكن نادرًا ما نستخدمها فقط لإبهار أعضاء الجمهور. لذا في اجتماع ، لا تتردد في الاستفسار عما إذا كنت تقول الكلمة الصحيحة بشكل مناسب وفي حالة عدم تأكدهم من ذلك ، فاجعل مزحة. أنا أضمن لك أنها ستجعل الجميع يسخرون ويمكنك أن تسحبها أيضًا.


اجعل اتصال العين وجها لوجه.

هناك الكثير لتقوله فيما يتعلق بتوجيه تركيزك نحو جمهورك بنظرة تلفت الأنظار. يجب أن تحافظ على مركزك أثناء التحدث مع تجمع ضخم في تجمع أو علاقة اجتماعية ، على الرغم من أن الفرد قد يكون مذهلاً.


ممارسة الألعاب

القليل من الفكاهة يمكن أن يفعل المعجزات لرفع الضغط ، أو إرهاق أكثر فظاعة أثناء إلقاء خطابك. من هذا القبيل ، ستتميز بما يكفي بحيث يلاحظك معظم أفراد المجموعة وسيشعرون بأنك متجاوب بشكل مماثل ، وبأنك إنسان تجاه الأشخاص الذين ينسجمون معك.


تشبه معظمهم.

يرتبط التعاون بالاختلاط مع الآخرين. ستحصل على الكثير من الأفكار ، بالإضافة إلى إدراك ما يصنعه الأفراد كما هم.


أنا ولا أحد آخر.

فليكن معروفًا ، هناك أوقات تغني فيها لنفسك أثناء الاستحمام. أدرك أنني أفعل! يمكن أن يساعد الوقوف من خلال الاستماع إلى صوتك أثناء ممارسة خطابك أمام المرآة في تعديل منطقة الضغط في طبقة الصوت. ومع الأخذ في الاعتبار أنك مشغول ، يمكنك الترتيب أيضًا.


ابتسامة.

تقول الابتسامة كل شيء مشابه للتواصل وجهاً لوجه. لا فائدة من العبوس أو التباهي في تجمع أو مناسبة اجتماعية ، إلا إذا كان مستيقظًا. يمكنك توصيل ما تتحدث عنه بسهولة أكبر عندما تبتسم.


قدوة.

يجب أن يكون هناك مكان ما حول شخصين في الوجود اليومي كنت قد انتبهت لهما عندما يكونان في علاقة اجتماعية عامة أو ربما كنيسة صغيرة. تأكد من أنهم قرأوا سطورهم ، ومع ذلك ، فإن تدوين ملاحظة نفسية حول كيفية التأكيد على ما يقولونه يمكن أن يساعدك بمجرد أن تصبح النقطة المحورية المهيمنة.


الترتيب.

حقق أقصى استفادة من التخطيط بدلاً من مجرد كتابة الملاحظات بانتظام وبجنون سريع. يحب بعض الأفراد تسجيل الأشياء على بطاقات القائمة ، في حين أن الفنادق الأخرى تكون غير منطقية إلى حد ما أثناء قيامهم بفحص ملاحظاتهم المكونة في منتصف أيديهم (ليس حقًا للأيدي الرطبة ، من فضلك). ببساطة كن على ما يرام مع ما تعرفه منذ أن شاركت في عملك.


ما هو أكثر من ذلك فيما يتعلق بالختام. هذه الأفكار غير مهنية إلى حد ما ، ومع ذلك ، فقد اكتشفت كيف أشرك نفسي فيما يتعلق بالحديث العام أو الخاص ولا يضر أبدًا أن أكون مع الأفراد للاستماع إلى كيفية إجراء المناقشات والتجمعات التي لا يمكن إنكارها بشكل ممتع بالإضافة إلى كونها مفيدة.


تعليقات

التنقل السريع