القائمة الرئيسية

الصفحات

استراتيجية مكونة من 7 خطوات للتغلب علي مخاوفك

 هل صحيح أم لا أنك فرد لديه مخاوف؟ الجميع خائفون من شيء ما. بعض مشاعر الرهبة رائعة حقًا بالنسبة لك فهي تمنعك من القيام بأشياء فظيعة أو محفوفة بالمخاطر. مهما كان الأمر ، فإن مشاعر الفزع المختلفة فظيعة بالنسبة لك فهي تمنعك من القيام بأشياء قد ترغب حقًا في القيام بها.

يقولون أن الرهبة مجرد منظور. ومع ذلك ، فإنه أمر لا يصدق ، كيف يمكنك إيقاف خوفك عندما "ترتجف من وجهة نظرك" من احتمال حدوث شيء يذهلك.


حسنًا ، أعتقد أن هناك طريقة لتحرير نفسك من أي فزع. لقد نجحت مع نفسي ومن أجل الفرد الذي أظهر لي سابقًا الإستراتيجية. بافتراض أنك تتبع الوسائل أدناه ، أعدك ، بالتدريب ، أن يكون لديك خيار التعامل مع أي رهبة تأتي عليك.

كيف تسطيع التغلب علي خوفك

استراتيجيه التغلب علي مخاوفك:

تتكون الإستراتيجية من 7 مراحل فقط ، ومع ذلك يجب عليك القيام بكل خطوة تمامًا وقد تحتاج إلى التدريب على جزء من الوسائل مرارًا وتكرارًا ومع ذلك ، بافتراض أنك تفعل ذلك ، أعدك بأنك ستنتصر فيما يتعلق بتخليص نفسك من شعورك بالخوف من أي شيء قد ترغب فيه. يكون. حسنا هيا بنا.


خطوات للتغلب علي مخاوفك :


الخطوة 1


احصل على وسادة ضخمة وقلم حبر جاف. لاحظ نفسك الآن في مكان يمكنك أن تكون فيه بعيدًا عن أي شخص آخر. تأكد من أنك موافق بشكل عام على أساس أنك قد تحتاج إلى الظهور لفترة طويلة.


الخطوة 2


خذ وسادتك الضخمة الآن وحدد بالقلم حدًا أسفل منتصف الصفحة. على الجانب الأيسر من الصفحة ، اكتب بأحرف كبيرة "MY FEAR / S" على تلك الشاكلة.


الخطوة 3


على الجانب الأيسر من الصفحة أسفل العنوان سجل ما تخشاه. في حال كان لديك أكثر من رهبة ، ضع رقمًا قبل كل منها ، ولكن قم بتكوينها بشكل عام وافترض أنك بحاجة إلى المتابعة إلى الصفحة التالية ، انتقل إلى الصفحة التالية.


الخطوة 4


في الوقت الحالي ، اختر الرهبة الأكثر فظاعة لديك ، وعلى الجانب الأيمن من صفحتك ، سجل مبرراتك لماذا هذا الشيء ، أو الفرد ، أو أي شيء يرعبك. كيف يعامل الرهبة من؟ كيف سيكون شعورك؟ ما السبب الذي يمنعك من فعل ما تريد القيام به أو القيام به؟


الخطوة 5


بعد ذلك ، خذ قطعة أخرى من الورق وسجِّل ما قد ترغب حقًا في القيام به / ما إذا لم تكن متخوفًا ببعض من الحظ الجيد. يجب أن تكون عادلاً تمامًا مع نفسك هنا وإلا فلن ينجح هذا التقدم.


الخطوة 6


استرخ الآن واسترخِ وأغمض عينيك ، وتخيل كيف ستشعر إذا كنت ستقتل حجرك المخيف. تخيل أن تفعل ما تحتاج إلى القيام به أو أن تكون الفرد الذي تحتاجه لتكون بلا خوف. تخيل أن خوفك قد انتهى تمامًا. في الوقت الحالي ، لا يأتي هذا التقدم ببساطة إلى الجميع وقد تحتاج إلى التمرين عليه قطعة واحدة. ومع ذلك ، فهو التقدم الرئيسي في البرنامج بأكمله وأنا أضمن لك أنه بافتراض أنك تمارسه وتدربه سيؤتي ثماره!


الخطوة 7


خذ وسادتك مرة أخرى وسجل شعورك عندما كنت تتصور ازدهارك. هل شعرت بالدفء واليقين؟ هل شعرت بالخوف إلى حد ما؟ سجله. استثمر طاقتك في التفكير والتخيل والتأليف.


علاوة على ذلك ، هذا كل شيء! هذا هو الأسلوب. إنه يعمل لنفسي وينجح مع الفرد الذي أظهره لي في الأصل وقد نجح مع الكثير من رفاقنا. على افتراض أنك سمحت لها بذلك. ومع ذلك ، يجب عليك اتباع الخطوات السبع. استدعاء شيء نهائي الخطوة 6 هو الأكثر أهمية وقد تضطر إلى التمرين عليه .


تعليقات

التنقل السريع