القائمة الرئيسية

الصفحات

التفكير الايجابي و العقل المبدع - 7 خطوات تؤدي الي النجاح

 لديك فكرة سرية رائعة بداخلك حتي انه لا يمكنك الانتظار لتجربتها؟. السؤال هو ، هل ترغب في اظهار الفكرة؟ ما الذي يمكن أن يحفزك على تحريك افكارك المبتكرة والمثيرة إلى أقصى درجاتها؟

هل كانت لديك أي فكرة أن الابداع يساعد بشكل عام في تحديد نقطة زمنية محددة لتحقيق أهدافك؟ جهز نفسك حتى تتمكن من إنجاز معظم المهام في وقت قياسي. على سبيل المثال ، قص العشب قبل ساعة من الحدث الرئيسي على شاشة التلفزيون. إن النظرة الصحيحة في أي شيء تفعله في الواقع ستجعل الأمور أكثر وضوحًا ومقبولة بشكل مدهش.


إنه امر أساسي. إذا بدأت في السماح لنفسك بلمسة من التفكير الإيجابي ، فستبدأ في الاعتراف بالأشياء التي لم تعتقد أبدًا أنه يمكن تصورها. الأحلام الضخمة بلا شك هي الطريقة الأمريكية والتي جعلت أمتنا مزدهرة. يمكنك متابعة الأمريكيين الرائعين الآخرين الذين استفادوا من عقولهم الخيالية وبدأوا في تجاهل أي قيود متصورة ...


طرق التفكير الايجابي و الابداع العقلي - طرق تؤدي الي النجاح

1. القانون.

يجب أن تتخذ خطوة حماسية نحو الاستمرار في حياتك وفقًا للخطة. الأعمال أعلى صوتا من الكلمات. النشاط = اموال في بنك المستقبل . قالت أمي (نقلاً عن شخص آخر على الأرجح) إن "النشاط يعبر أقوى من الكلمات" بنسبة 100٪. بدون نشاط ، الحماس باطل.


تصبح الأحلام حقيقة عندما تبدأ أساسًا بالانغماس في التفكير فيها، ثم في هذه المرحلة بيديك. أيضًا إذا كانت الفكرة تضعف أو تتأرجح ، يمكنك العودة إليها لاحقًا بنسبة 100٪ حتى تنتهي من ذلك. احتاج توماس إديسون وفريق أحلامه إلى العودة إلى إمكانية الضوء وإعادة حسابه أكثر من 1000 مرة قبل أن يبدأ ضوء العمل الأساسي في إضاءة العالم.


2. الحب.

ركز على نفسك. ثم ، في هذه المرحلة ، ركز على من تحبهم بشكل مكثف لتعيش حياة يومية يمكنك الاعتزاز بها. ، ركز على أن تصنع كيانك بالكامل ، بدافع العشق بدلاً من الخوف. سيكون الحلم الأمريكي دائمًا موجودًا ، ومع ذلك ، سيكون الخيال ، على أي حال ، خيالًا بدون حركة. كن مندهشا عندما يبدأ التغيير.


3. العيش.

احتضن الدقائق وافتح الأبواب. ادرك وتقبل الاحتمال بأن كل ثانية مذهلة بغض النظر عن نتيجتها. في كل مرة تضغط فيها على شيء قد يظهر بشكل شائك للغاية ، فلماذا لا تعرض عليه فرصة بأي معدل. تحقق مما إذا كان سيعمل. قد تصدم بالنتائج. إذا لم تكن قد اخترت بعد ذلك الاستفادة من تلك الثانية للاستفادة منها وإجراء التحول المناسب. إن الكسب والتطور من الزلات وخيبات الأمل جزء من الحياة.


4. كن ممتنا.

اكتشف كيفية استخدام ما لديك في متناول يدك واستخدمه بأكثر الطرق الممكنه. الحاجة هي أم الاختراع . هل علقت في أي وقت بدون أي شيء تريده وتحتاج إلى إدارته بشيء مختلف؟ (كان MacGyver ، من البرنامج التلفزيوني الشهير ، شائعًا لذلك!) ما مدى تقديرك لأنك تمتلك القدرة على معالجة ما يحدث؟ سوف يتحول الانزلاق إلى العوز إلى درجة أقل ميلًا عندما تتحول مرارًا وتكرارًا نحو التقدير وبعيدًا عن إدراك الحاجة.


5. كن شغوفا.

استخدم صيغة العاطفة المتمثلة في التعرف / إعادة التقييم / الاستعادة بدلاً من إعصار shoulda / Woulda / Cana. يعتمد السابق على المعلومات الموسعة والفيضان بينما يركز الخيار الأخير على النقص والحاجة. عندما تواجه الأفراد أو التعهدات التي قد تبدو أكثر حماسة من التوسع في ذروة جبال الهيمالايا ، اسمح لنفسك أن تفهم أن المهمة بالمثل هي بنفس أهمية تقديم الطلبات إلى مرؤوسيك. تفضل أن تكون نشيطًا ببذخ!


6. امتلك حس الفكاهة.

احتفظ بالفكاهة في مقدمة الأفكار ، والضحك على نفسك ومع نفسك كلما سمح الموقف بذلك. المشاركة عند ما زلت لا أستطيع أن أرى فكاهيًا في أي وقت يعاني من الجوع على الرغم من أن نكاته "قديمة قدم الجدة غير العادية". الحياة لديها الكثير لتقترحه للسماح لنفسك بالتمحور حول الذات. الفكاهة جذابة بشكل استثنائي ، ومتحمسة للغاية


7. ابحث عن الغرض الخاص بك.

ابدء انشاء التصميم الذي حددته مسبقًا. . يمكن أن يكون دافعك لوجودك واضحًا تمامًا إلى أن يكون معقدًا مثل إيجاد حلول لا يمكن تفسيرها.

كلما كان لديك سبب قوي ، لا يمكن لأحد أن يأخذ منك مستقبلك النشط. طالما لا يزال هناك نفس في جسدك ، فلا يوجد حد للمبلغ الذي يمكنك تحقيقه في حياتك. إن العثور على دوافعك ومتابعتها سيمكنك من المشاركة في عملك. استمرفي الكشف عن أن متابعة تأملاتك النفسية المبتكرة ترضي دوافعك. شاهد كل شيء في مكانه بدقة مذهلة وحماسة.

ابدأ تفكيرك الإيجابي. ألهمك لتفكر بشكل أكبر. تجاهل أي قيود متصورة تشعرك بالرضا. متابعة تأملاتك. النصيحة الرئيسية هنا هي النشاط. عليك أن تبدأ في التمرين على هذه الوسائل.

ولمعرفة المزيد عن طيف تفكر بشكل افضل وتعزز قوه دماغك اضغط هنا.


تأمل في هذا: من المؤسف أن عددًا لا يحصى من الأفراد لا يستخدمون جهاز كمبيوتر لأنه يظهر معقدًا للغاية بحيث لا يمكن حتى التفكير في البدء في استخدامه. أو من ناحية أخرى ، ربما يستمرون ببساطة في تأجيلها إلى وقت أكثر فائدة. هذه ليست سوى عدد قليل من العوائق التي يمكن للمرء أن يضعها لنفسه. المعوقات وعدم القدرة على متابعة الأفكار وفتح الأبواب تترك بصيلة خافتة في زاوية قاتمة.




تعليقات

التنقل السريع