القائمة الرئيسية

الصفحات

5 طرق ابداعية للحصول علي وظيفة احلامك

لقد قدمت في كل اعلانات الوظائف على الويب وكل مهنة في Monster و CareerBuilder و HotJobs. لقد . كل يوم أحد تأخذ الورقة وتتبع كل منصب في مجال عملك دون أي نتائج تقريبًا. كل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ، جرب طريقة ممتعة للحصول على عمل جديد.

كيف تحصل علي وظيفة بطرق سهلة وبسيطه

أرسل سيرتك الذاتية

راقب المنظمة التي تحتاج إلى العمل بها. اكتب خطابًا تمهيديًا غير عادي حول سبب كونك مطابقًا قويًا ، مع إبراز السيرة الذاتية المغلفة. حاول ألا تغلق الظرف ولا تغلف السيرة الذاتية. سيعتقدون أن السيرة الذاتية خرجت عن طريق مكتب البريد. سوف يتصلون ويشاركون في مناقشة. بيع نفسك بجرأة.


قم بتكوين خطاب تنقيب

الاستفادة من قوة البريد العادي. ابحث عن 5-10 شركات. راجع خطابًا إلى مؤسسة الاتصال الخاصة بك واستفسر عما إذا كانوا يعرفون أي فرد يعمل في أي من المنظمات الموجودة في القائمة الخاصة بك. عندما يقول أحدهم إنهم يعرفون شخصًا ما في القائمة الخاصة بك ، أرسل لهم سيرتك الذاتية واطلب منهم إرسالها إلى جهة الاتصال الخاصة بهم أو اطلب منهم إرسالها بنفسك.


رسالة سلسلة البريد الإلكتروني

قم بعمل ملخص لـ 20 منظمة تحتاج إلى العمل لديها وأرسل بريدًا إلكترونيًا إلى كل شخص تعرفه للتحقق مما إذا كانوا يعرفون أي فرد يعمل في هذه المنظمات. اطلب منهم الاتصال بك على افتراض أنهم يفعلون ذلك ، حتى تتمكن من طلب مرجع. أخيرًا ، اطلب منهم إعادة توجيه بريدك الإلكتروني إلى 10 أفراد إضافيين. ومع ذلك ، لا تفعل هذا إذا كنت تستخدمه حاليًا!


انشر كتيب

قم بتأليف كتيب يحتوي على بيانات تنطبق على مجال عملك وتشتت معه. الجميع يعتزون بالبيانات المجانية وهذا يظهر إتقانك. قدم الكتيب إلكترونيًا وانشره لمجموعات الأخبار حيث سيراه مديرو التوظيف.


اتصل بادارة الموارد البشرية

تبدو جنونية ، أليس كذلك؟ اتصل بمكتب الموارد البشرية. اسألهم عن المكتب الخارجي أو شركة التسجيل الخارجية التي يستخدمونها. سوف يسألك عن السبب الذي تريد أن تعرفه. دعهم يعرفون أن مؤسستهم لا تبحث حاليًا عن شخص ما لديه نطاق قدراتك في الوقت الحالي ، ربما يدير المكتب شركات مختلفة ، لذلك أنت تبحث عن اقتراح. قد يطلبون منك فقط لقاء. بينما ربما لا تحصل حقًا على زمام المبادرة. لا يريدون أي شيء أكثر من توفير نفقات المنظمة. وبالمثل ، فإن الاقتراح يركز عليك. أرسل لهم بطاقة للتعبير عن الشكر.



تعليقات

التنقل السريع